بن عبد المالك رمضان تستفيد من مشروع قرية سياحية لولاية مستغانم

اذهب الى الأسفل

بن عبد المالك رمضان تستفيد من مشروع قرية سياحية لولاية مستغانم

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء مارس 04, 2014 3:14 am


بن عبد المالك رمضان تستفيد من مشروع قرية سياحية 
Benabdel malek ramadane benefit project qariya village tourist



قرية سياحية في الأفق بمنطقة "بن عبد المالك رمضان" الساحلية


ينتظر الشروع قريبا في إنجاز قرية سياحية تتسع لأزيد  من 1.000 سرير بمنطقة التوسع السياحي "كاب ايفي" ب"بن عبد المالك رمضان" شرق  مستغانم حسب ما علم لدى مديرية السياحة والصناعات التقليدية.         
وقد وافقت وزارة السياحة والصناعات التقليدية مؤخرا على هذا المشروع الذي  يندرج في إطار الإستثمار الخاص حيث سيجسد على مساحة 7 هكتارات ب "سيدي معمر" بذات  المنطقة وفق نفس المصدر.         
وأضافت مديرية القطاع أنه سيتم منح رخصة البناء لصاحب المشروع خلال الأيام  القليلة المقبلة على أن تنطلق الأشغال في غضون 30 يوما على أقصى تقدير.         
وقد تم إدماج هذا الإستثمار السياحي الأول من نوعه بالجهة الشرقية للولاية  ضمن مخطط التهيئة السياحية لمنطقة التوسع السياحي "كاب ايفي" على إعتبار أن الأرضية  ملك لصاحب المشروع بمنطقة تزخر بشواطئ ومساحات غابية عذراء حسب نفس المصدر.         
وستشمل هذه القرية السياحية على فندق من 4 نجوم ذي سبعة طوابق يضم في  المجموع 452 غرفة منها 30 جناحا وإقامة سياحية ب 112 شقة إلى جانب 30 بنغالو وأربعة  مطاعم تتسع لألف شخص.         
ويتضمن أيضا 3 مسابح وقاعة للعلاج بمياه البحر وملعبين رياضيين ومسرح في  الهواء الطلق يتسع لألف متفرج وقاعة للمحاضرات بألف مقعد ومحلات تجارية وغيرها  من المرافق.


المصدر عن جريدة الجمهورية 

Admin
Admin

عدد المساهمات : 259
تاريخ التسجيل : 30/12/2013

http://mostaganem.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى