منتديات مستغانم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ميترو مستغانم بين نقمة ونعمة

اذهب الى الأسفل

ميترو مستغانم بين نقمة ونعمة Empty ميترو مستغانم بين نقمة ونعمة

مُساهمة من طرف Admin الإثنين يناير 20, 2014 5:34 pm

ميترو مستغانم بين نقمة ونعمة Safe_image.php?d=AQCL9XHRz_Qa1cnP&w=155&h=114&url=https%3A%2F%2Fencrypted-tbn3.gstatic
ميترو مستغانم  بين نقمة ونعمة
metro mostaganem grace and indignation


ميترو مستغانم بين نقمة ونعمة 9k=




بالطبع ، خبر إطلاق أعمال " الترام " ورحب سارة كل مستغانمي ، نفخر بأن لدينا وسائل النقل العام أكثر حداثة وأقل متعبة ، ولكن لا يزال الرسم من خط يمر من خلال مركز أن تكون في قلب الجدل. بالفعل بعض الناس ينكر مساره من خلال الشارع الرئيسي للمدينة ، وأنها تسعى وسيلة أخرى أقل تعقيدا .




من يتابع " الترام "المستغانمي بين الحرج والجدل : شارع بن يحيى بلقاسم قريبا " ذبح " !
ما يقدر ب 24340000000 دينار ، و القناة الأولى من رحلة طويلة من على بعد 14 كيلومترا الذي يعبر وسط المدينة، في العبور من خلال بلقاسم بن يحيى الذي لا يتجاوز عرض شارع المساحة المطلوبة . هذا مسار " الترام " تواصل المتذمرون الذين يخشون اختفاء كامل من المحلات التجارية على طول هذا الطريق وخاصة الازدحام سوءا بالفعل منزعجة للغاية و حركة المشاة . وفقا لمخطط  "الترام " المستقبل ، شارع بن يحيى بلقاسم العمل داخل شارع رئيسي واحد من المدينة ومن المرجح أن يكون " ذبح " من خلال إدخال المجاذيف ، من خلال تضييق إضافية ليصبح المسار المختلطة التي سيتم اتخاذها من قبل المشاة والمركبات و عربات "الترام ". بعض المواطنين المستغانمية استحضار المثال الشارع مستغانم وهران ، الذين  بعد مرور "الترام" ، شهدت انخفاض أعمالها من يوم واحد إلى آخر، و رحيل بعض التجار لشوارع أخرى أقل حجما . على شبكة الإنترنت الإنترنت ، يبدو أن التحدي للمستغانميين نقطة تحول بالفعل مجموعات من الناس ، تقديم عريضة على الانترنت تسعى لتغيير مسار الخط من قبل طريقا جديدا بعيدا وسط المدينة. أشخاص آخرين اقتراح تدخل APC انتخب لإنقاذ وسط المدينة. يبدو النقاش لتسوية و غالبا على القسم عبور شارع بن يحيى بلقاسم ، ليتم تحويلها إلى موقع آخر ، وفقا لتصريحات بعض المحتجين التقى في مدينة الطالبة أن الترام يجب أولا تمكين إعادة توزيع محيط العمراني للمدينة ، والحفاظ على تراثها المعماري والتحرك نحو متطلبات الحداثة دون التأثير سلبا على مظهر المدينة . هذا هو رغبة المستغانمية وهم  فخور جدا مدينتهم ، ولكن أيضا حريصة لرؤيتها تطوير وسائل النقل العام أكثر حداثة ، مع 12 محطة و بطاقة نقل 500،000 المستخدمين يوميا!

Admin
Admin

عدد المساهمات : 259
تاريخ التسجيل : 30/12/2013

https://mostaganem.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى